الثلاثاء، 15 مارس 2011

حصريا من مدونة شقاوة سعد الصغير: هارشح نفسي للرئاسة

تحميل.مشاهدة.تنزيل.افلام.اغانى.برامج.اون لاين.فضائح.من شقاوة
سعد الصغير: هارشح نفسي للرئاسة
------



تبرأ المطرب الشعبي سعد الصغير من مهاجمته لكل من عمرو دياب و تامر حسني بسبب مواقفهم مع الثورة المصرية ، كما أعلن انه سيرشح نفسه للانتخابات الرئاسية و سيعين حينها لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة رئيسا للوزراء.
وأضاف "لا أعرف أن كان عمرو دياب سافر من مصر وهرب خلال الثورة أم لا، لكنني كنت اتمني ان أراه وهو يقف أمام منزلة ويحمل "شومة" للدفاع عنه، واشار إلى أن دياب نجم محبوب وله تأثير كبير على جماهير عريضة، ولو كان خرج وأيد الثورة وأعلن موقفه كان سيحل كثيرا من اللغط أثناء الثورة".
وجاء تعليقه علي ترشح الملحن عمرو مصطفى لانتخابات رئاسة الجمهورية،قال:" لو هو هايرشح نفسه يبقي من الاولي ان ارشح نفسي انا كمان ، وساعتها هاخلي محمد أبو تريكة رئيسا للوزراء".
وعن موقفه تجاه الرئيس محمد حسني مبارك، أكد سعد انه يعتبر مبارك مثل والده وأنه يرفض إهانته مهما كان الأمر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق