الأربعاء، 6 أبريل 2011

مدونة شقاوة استدعاءعزمى وجمال للتحقيق معهما في الكسب غير المشروع

تحميل.مشاهدة.تنزيل.افلام.اغانى.برامج.اون لاين.فضائح.من شقاوة
ستعداء عزمى وجمال مبارك للتحقيق معهما فى الكسب غير المشروع عزمى وجمال مبارك للكسب غير المشروع التحقيق مع عزمى وجمال مبارك مدونة شقاوة
مدونة شقاوة استدعاءعزمى وجمال للتحقيق معهما في الكسب غير المشروع
 
http://www.alnaharegypt.com/nhar/upload/911981%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83.jpg
استدعى المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، الدكتور زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، للتحقيق معه بعد غد (الخميس)، في اتهامه بالكسب غير المشروع والتربح والاستيلاء على المال العام.

وأمر الجوهرى كذلك باستدعاء جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني السابق الأسبوع المقبل، للتحقيق معه في مصادر ثورته "المتهم بجمعها من خلال طرق غير مشروعة". ومن المقرر أن يستمع الجهاز غدًا الأربعاء لأقوال أعضاء هيئة الرقابة الإدارية، حول التقارير التي أعدوها بخصوص ثروات عزمي وأحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، وصفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى السابق، ووزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان.

كان الجهاز أصدر، أمس الاثنين، قرارًا بالتحفظ على أموال المسؤولين الأربعة وزوجاتهم وأولادهم القصر، ومنعهم من التصرف في أرصدتهم المصرفية وأموالهم السائلة والمنقولة وإدارتها. ويأتي قرار الجهاز في ضوء البلاغات التي قُدمت إليه، وما ورد له من تقارير من أجهزة رقابية عدة تفيد بتضخم ثروات المسؤولين المذكورين بصورة تخالف موارد الدخل المشروعة لهم، والتي تأكد للجهاز صحة العديد من الوقائع فيها المنسوبة إليهم.

كما قرر رئيس الجهاز منع محمد إبراهيم سليمان وزوجته من السفر إلى خارج البلاد، ومطالبة محكمة استئناف القاهرة بتحديد جلسة عاجلة للنظر في تأييد القرار.


مدونة شقاوة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق