السبت، 6 أكتوبر 2012

البرود عند المرأة أسبابه وعلاجه

تحميل.مشاهدة.تنزيل.افلام.اغانى.برامج.اون لاين.فضائح.من شقاوة
شات ودردشة بنات كايرو
برود المرأة فى الجنس برود لمرأة لبرود عند المرأة برود لمرأة

البرود عند المرأة أسبابه وعلاجه

 

البرود عند المرأة أسبابه وعلاجه

 

 

البرودة عند النساء هى انعدام الشهوة أو ركودها وهى كذلك عدم مشاطرة المرأة الرجل اللذة التى يغمر فيضها كيانة وهذا الحرمان يشكل خطرا على صحة المرأة .

أسباب البرود :


يأتي فى الدرجة الأولي تضيق الفرج وافتقاره الى العمق وهذا يجعل الفعل الجسدي مستحيلا أو مؤلما ويسبب البرود ويلى ذلك كون البظر صغيرا جدا أو بعيدا عن مدخل الفرج مما يجعل المرأة ضعيفة الشهوة ويكون البظر أحيانا مغطي بغشاء مخاطي كثيف يجعله عديم الاحساس ومن عوامل الأمراض التى تصاب بها أجهزة المرأة الجنسىة وتجعل المصابة تتبرم بالفعل الجسدي لأنه يسبب لها آلاما لا تطاق وهذا التبرم كثيرا ما ينقلب ببرودة قد تستمر بعد زوال المرض .


فى فرنسا استفتت احدي المجلات النسوية قارئاتها فى موضوع العلاقات الجنسية وما تجنية المرأة منها فأجاب ثمانون بالمائة منهن أنهن لا يجنين شيئا .


1- من عادة النساء أن يكتمن الحقيقة إما لأنهن مفطورات على الكذب أو لأنهن يخجلن من البوح بحقيقة ما يشعرن به خلال الفعل الجسدي .


2- ان الأمزجة تختلف باختلاف السن والصحة البدنية والمستوى الاجتماعي وكثيرا ما تجري التحريات والاحصاءات فى بيئة دون اخرى فتأتي المعدلات ناقصة ولا تصلح أساسا للحكم على المجموع .


3- النساء الباردات المزاج بطبعهن لا يقل عدد ذوات المزاج الحار ومتى عرفنا أن نسبة هذه الفئة هى عشرة بالمائة تكون نسبة النساء المحرومات بفعل جهل رجالهن وأنانيتهم ثمانون بالمائة .

لدخول الموقع مرة اخرى اكتب فى جوجل
مدونة شقاوة
sh2awa-sh2awa.blogspot.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق